نظرية داروين مابين كذب الملحدين واصول الانسان وبين العقل والحقيقة..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نظرية داروين مابين كذب الملحدين واصول الانسان وبين العقل والحقيقة..!

مُساهمة من طرف زدني علما ..| في الثلاثاء أغسطس 21, 2012 9:58 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى أنكم بخير ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أولا انا كلمت بايلوت (واحد من الملحدين ) كنت قد كتبت ان الملحد لو يرى السماء سوف يعرف بوجود إله وخالق لهذا الكون ..طبعا كنت قد كتبته بتويتر بشكل عشوائي لم اقصد ببه اي شخصية
ردوا علي 3 .. جميعهم لم يريدوا مناقشتي قدر ما كانوا يريدون السب والششتم .. إلا بايلوت
طبعا ابتدأت معاه بحديث طويل ثم أنقلنا إلى نظرية داروين:
لكن أول شي من هو داروين..؟
أسمه : تشارلز روبرت داروين
ولد سنة 1809م، وتوفي سنة 1882م. وكما تقول الموسوعة العربية الميسرة: هو عالم طبيعي إنجليزي درس الطب بأدنبرة... ثم تخصص في التاريخ الطبيعي..

حسنا ماهي نظرية داروين :
الأولى :
هي نظرية تدعي ان الكائنات الحية خلقت من لا شيء ووجدت نتيجة للمصادفة وان الطبيعه هي من اوجدت الكائنات الحية عن طريق الصدفة وان الكائنات الحية خلقت ووجدت من كائنات غير حية واتخذت هذه النظرية شعار لها هو "لا اله في الكون والحياء مادة".

طبعا .. الانبثاق من اللاشيء المثل يقول فاقد الشيء لايعطيه
هل الإنسان مثل : الحيوان مثل الزبالة مثل السوائل مثل أي شي آخر ..؟!
هل تقارن نفسك بهذه المواد هل من الممكن أن نكون تطورنا لنصبح كائن بشري..؟
وكيف تنشىء كائنات حية من غير حية..؟ هذا لايصدقه العقل والمنطق ..؟
الثانية
أصل الإنسان قرد ..
طبعا هنا تبسمت ضاحكة .. في البداية ماعرفت ارد عليه قلت له
معقوله أن تصدق أحدا يشكك في أصلك اليس هذا غريبا .. هل يمكنني مناداتك بـ يا قرد أو هل سترضى بعدين ارسلت له مقطع فيديو لـ الشاب عيضه وهو يتحدث ان النبي لايمكن يكون كاذب وكان فيه عدت مواقف في المقطع حصلت للرسول أنه ليس عنيفا او كاذبا كما يصفه الغرب
قال لي: اجابتك نموذجية لكن الدين لايخبرنا الحقيقه .. العلم هو الذي يخبرنا بها ..
قلت له الإسلام والقرآن أخبرانا قبل 1433 سنة بـ كيفية نمو الجنين في رحم الام +النمل يتكلم+النجم الأسود+النجوم تختفي+مركز الكذب في المخ .. هل تريد المزيد؟؟
قلت له أيضا هل جدك ليس بطاطس ..؟
ألا تظن ذلك فعدد كروموسوماتها مساوي لعدد كروموسوماتنا .. لكن الشمبانزي او القرد عددها 48 اربعين وبالنسبة للعلم هذا لايمكن حصوله إذا نظرية داروين بالنسبة للعلم فاشله 100% بعدها لم أجد ردا
ماهو الكروموسوم :الكروموسومات تراكيب خلويه تحمل الجينات المسؤوله عن الصفات الوراثيه لكل كائن حي
تنبيه:
الموضوع من جهدي ولم أنقله لا أحلل من لايذكر اسمي

هنا المقاطع التي استفتد منها في المحاورة ..:
الشاب عيضه .. مقطع يجادل فيه الملحدين ..
http://www.youtube.com/watch?v=5H4JSAmEt2Q
أيضا الشاب عيضة محمد صلى الله عليه وسلم ليس عنيفا واشياء اخرى
http://www.youtube.com/watch?v=k2FMTArcRCo&feature=BFa&list=UUiX8CHOYyh9ACY5-jjQOv3A

أيضا توجد مقاطع كثيره يمكن الاستفاده منها قناته ع اليوتيوب:
http://www.youtube.com/user/Mr3izah?feature=watch

ايضا الدكتور محمد العوضي وصبري الدمرداش افاادني كثيرا من خلال برنامج زدني علما
http://www.youtube.com/watch?v=ZQE_86gDfI8
http://www.youtube.com/watch?v=kfubY1W_g8Q&feature=channel&list=UL

زدني علما ..|
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : %100
الجنسية : انثى عدد المساهمات : 9
نقاط : 1957
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرية داروين مابين كذب الملحدين واصول الانسان وبين العقل والحقيقة..!

مُساهمة من طرف عبدالعزيز في الأربعاء أكتوبر 24, 2012 3:30 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نظرية داروين فاشلة بكل المقاييس وهي نظرية يتبعه عباد الهوى و اللهو

و أنا متأكد أنهم يعلمون أنها نظرية خاطئة ١٠٠٪ لكن شهواتهم وحبهم للهو جعلهم يتكبرون و يعاندون

و جزاك الله خير أختي .


(عزوز كودو)

عبدالعزيز
عضو جديد
عضو جديد

احترام قوانين المنتدى : %100
الجنسية : ذكر عدد المساهمات : 4
نقاط : 1882
تاريخ التسجيل : 24/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نظرية داروين مابين كذب الملحدين واصول الانسان وبين العقل والحقيقة..!

مُساهمة من طرف му ιѕℓαмє في الأربعاء أبريل 24, 2013 9:04 am

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
كيفك ... ؟؟!
جزاك الله خيراً على هذآ آلموضوع آلمفيد
وجعله في ميزان حسناتك
دمت في حفظ آلرحمن

му ιѕℓαмє
مشرفة قسم الفوتوشوب
مشرفة قسم الفوتوشوب

احترام قوانين المنتدى : %100
الجنسية : انثى عدد المساهمات : 239
نقاط : 2223
تاريخ التسجيل : 30/07/2012
العمر : 20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى